الدوري المصري

تفاصيل مران الزمالك اليوم

عقد كارتيرون جلسة مع لاعبي ‎الزمالك على هامش تدريبات اليوم الثلاثاء، شرح خلالها بعض الأمور الفنية من أجل تطبيقها في التدريبات، كما طالبهم بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل الاستفادة من فترة توقف الدوري لعلاج الأخطاء التي يعاني منها الفريق.

وانتظم اليوم حازم إمام لاعب الزمالك في التدريبات الجماعية بعد شفاءه من الإصابة, ولكنه كان يعاني من إصابة في عضلة السمانة ،والتي أدت إلي غيابه عن الفريق في الفترة الأخيرة.

كما ‏انتظم أيمن حفني في تدريبات ‎الزمالك الجماعية اليوم الثلاثاء، بعدما أنهى البرنامج التأهيلي الذي كان ينفذه في جيم النادي، لتجهيزه للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

و‏عقد أسامة نبيه جلسة مع رضا محمد ظهير ظهير أيمن فريق 2001 بالنادي والذي تم تصعيده للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، طالبه خلالها بالتركيز والتمسك بالفرصة، كي يكون في حسابات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

و‏تقرر تولي المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي ‎الزمالك رئاسة بعثة الفريق المتجهة إلى الجزائر، استعدادا لمواجهة المولودية يوم 3 إبريل المقبل.

كما أن نادي الزمالك يستعد لمواجهة مولودية الجزائر، يوم 3 أبريل المُقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الدوري في أبطال إفريقيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى