الدوري المصري

تعرف على معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

يستقبل استاد القاهرة الدولي مباراة في غاية الإثارة والمتعة، بين فريقي الزمالك طلائع الجيش يوم الخميس المقبل الموافق 20 مايو، في إطار منافسات الجولة ال20 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، بعد الفوز خلال الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فريق أنبي.

ويواصل الفارس الأبيض تحضيراته لتلك المواجهة المهمة بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الثلاث نقاط والابتعاد في صدارة الترتيب، ويعلم الزمالك تمام العلم أن أي تعثر سيحدث قد يكلفه السباق علي لقب الدوري.

لذا سيتطلع الزمالك لتحقيق الفوز من أجل الوصول إلى النقطة 51 وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الأهلي إلى 7 نقاط مع تبقي ثلاث مباريات مؤجلة للقلعة الحمراء، يعيش الزمالك خلال الفترة الأخيرة الإستقرار على مستوي النتائج مما ساعده على اعتلاء صدارة الترتيب.

على الجانب الآخر، فريق طلائع الجيش يدخل اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة، بعد التعادل بهدف لكلا منهما في الجولة الماضية من عمر الدوري.

ويتطلع فريق طلائع الجيش لوقف نزيف النقاط والعودة سريعاً إلى الإنتصارات، ويعلم الفريق العسكري صعوبة اللقاء نظراً لحاجة الفارس الأبيض للنقاط الثلاث، مما سيصعب اللقاء على كلا الفريقين، ويسعى طلائع الجيش لأحداث المفاجأة بالتعادل على أقل تقدير ليعطل مسيرة الزمالك الناجحة خلال الجولات الأخيرة.

وقد كلفت قناة أون تايم سبورت التعليق لمباراة الزمالك وطلائع الجيش للمعلق أيمن الكاشف والتي مقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى