الدوري المصري

تعرف على معلق مباراة الزمالك وأنبي في الدوري المصري

يستضيف استاد القاهرة مباراة في غاية الأهمية بين فريقي الزمالك وأنبي اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة ال22 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2020.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي مع تبقي مباراتان لصالح الأهلي، على الجانب الآخر يتواجد أنبي في المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق مع الأهلي والاستمرار في صدارة الدوري وتشكيل ضغط كبير على الأهلي مع زيادة فارق النقاط، ولكن يعلم الزمالك صعوبة الموقف نظراً لقوة المنافس أنبي في السنوات الأخيرة في المواجهات بينهم، ومن جهة أخرى يعيش الزمالك موسم غير مستقر على مستوى النتائج رغم تصدر الدوري لفترات كبيرة، ويعلم الزمالك تمام العلم أن الأهلي لو فاز بالمباريات المؤجلة له سينال صدارة الدوري لذا فسيعمل الزمالك على تجنب التعثر في الجولات القادمة من عمر الدوري.

بينما على الجانب الآخر، أنبي يتطلع للفوز من أجل الأقتراب أكثر وأكثر من المراكز الأولى ولما لا دخول المرعب الذهبي، ويعلم فريق أنبي حجم الضغوط الكبيرة في تلك المباراة لحاجة الزمالك إلى الفوز، لذلك سيعمل فريق أنبي على تصعيب اللقاء على الفارس الأبيض ومحاولة حصد نقطة ولما لا الثلاث نقاط.

وقد كلفت إدارة قنوات أون تايم سبورت التعليق على مباراة الزمالك وأنبي ستي للمعلق حاتم بطيشة والتي ستقام اليوم الجمعة 15 مايو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى