الدوري المصري

تعرف على معلق مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري الممتاز

كشفت شبكة قنوات أون سبورت “ON SPORTS” المصرية، عن معلق مباراة الزمالك وأسوان، يوم الخميس المقبل 17 يونيو، في إطار الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي تقام على استاد القاهرة الدولي.

وأسندت شبكة أون سبورت التعليق على مباراة الزمالك وأسوان للمعلق حاتم بطيشة، عبر قناة ON Time SPORTs 1، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الزمالك وأسوان، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الثامنة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد فريق الزمالك في المركز الأول على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، بينما فريق أسوان يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

ويعود الزمالك للمباريات الرسمية من جديد بعد فترة التوقف الدولي، حيث يستعد الفارس الأبيض لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح في صدارة الدوري، ولا مجال لنزيف النقاط لتوسيع الفارق بينه وبين غريمه التقليدي النادي الأهلي، لاسيما أن الأخير ينقصه مباريات مؤجلة.

بينما فريق أسوان زهرة الجنوب يسعى لتصحيح الأمور وتحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب والوصول إلى منتصف الجدول والأبتعاد عن المناطق الخطرة، ويعلم الفريق الجنوبي صعوبة اللقاء نظراً لحاجة الفريق الأبيض للإنتصار وتعزيز صدارته لجدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى