الدوري المصري

تعرف على معلق مباراة الزمالك المقاولون العرب والقنوات الناقلة

يستقبل استاد القاهرة الدولى مباراة قوية تجمع بين فريقي الزمالك والمقاولون العرب، مساء يوم الخميس الموافق 29 أبريل، فى إطار فعاليات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدورى المصرى لكرة القدم موسم 2021/2020.

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة ويبتعد عن الوصيف الأهلى بفارق 6 نقاط، بينما يتواجد فريق المقاولون العرب فى المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

وتطمح القلعة البيضاء الى مواصلة مسلسل الانتصارات هذا الموسم، من أجل البقاء فى قمة الجدول وتوسيع الفارق مع الأهلى الذى لديه بعض عدد من المباريات المؤجلة، ولكن يسعى الفارس الأبيض فى الإستمرار فى الطريق الصحيح وحصد أكبر قدر ممكن من النقاط خلال المباريات المقبلة.

وعلى الجانب الآخر، يمر المقاولون العرب بفترة سيئة للغاية فهو فى مركز لا يليق به ولا بتاريخه الكبير، حيث يسعى الفريق الى الخروج من الفترة الصعبة التى يمر بها، لذا سيقاتل اليوم بشراسة لتحقيق الفوز والتقدم التدريجى نحو المنطقة الآمنة.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة؟

وتقام مباراة الزمالك المقاولون العرب يوم الخميس الموافق 29 من أبريل، على ملعب استاد القاهرة في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة في فى إطار فعاليات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدورى المصرى لكرة القدم موسم 2021/2020.

وستذاع مباراة الزمالك والمقولون العرب في فى إطار فعاليات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدورى المصرى لكرة القدم موسم 2021/2020، على شبكة قنوات أون تايم سبورت وبالتحديد أون تايم سبورت 1 وبتعليق المعلق الرياضي أيمن الكاشف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى