الدوري المصري

تعرف على معلق مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز

يستقبل ملعب المقاولون العرب، مباراة في غاية الإثارة والمتعة بين فريقي الإسماعيلي والمقاولون العرب، مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويتواجد فريق الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، بينما فريق المقاولون العرب يحتل المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

ويستعد الإسماعيلي الذي يقدم خلال الأسابيع الأخيرة من عمر الدوري مستوى مميز عوض من خلاله النتائج السلبية التي تعرض لها في الدور الأول، ويعيش الدراويش فترة من الإستقرار الفني للفريق بقيادة المدرب القدير إيهاب جلال بعد سلسلة الإنتصارات المتتالية في الدور الثاني.

ويحاول الإسماعيلي الإستمرار على نفس النهج من أجل العودة لمكانته الطبيعية ضمن فرق قمة الجدول، ويعلم الإسماعيلي تمام العلم ضرورة تحقيق الفوز من أجل تدارك الأمور سريعًا حتى لا يعود إلى مؤخرة الجدول مرة ثانية.

على الجانب الآخر، يدخل المقاولون العرب اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز وتعطيل قطار الإنتصارات المتتالية للدراويش، كما يريد الفوز من أجل التقدم خطوة إلى الإمام والإبتعاد عن مؤخرة الجدول، كما يتطلع ذئاب الجبل لنهاية الدوري بالشكل الأمثل مثل العام الماضي في المركز الرابع والمشاركة الأفريقية مرة أخرى.

وقد كلفت قناة أون تايم سبورت التعليق لمباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب للمعلق بلال أحمد علام والتي مقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى