الدوري المصري

تعرف على معلق مباراة الأهلي و المصري البورسعيدي والقنوات الناقلة

يحتضن استاد الإسكندرية مباراة في غاية الأهمية بين فريقي الأهلي والمصري يوم الثلاثاء الموافق 27 أبريل ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر الموجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2020.

ويحل الأهلي في المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة ويبتعد عن الزمالك المتصدر برصيد 3 نقاط مع وجود مباراتين مؤجلتين لصالح الفارس الأحمر، بينما المصري البورسعيدي يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة.

لقاء في غاية الصعوية كعادة مباريات الأهلي والمصري عبر التاريخ، فالأهلي يسعى لاستكمال مشواره في تحقيق الإنتصارات ومواصلة الزحف تجاه قمة الدوري المصري، ويعيش الأهلي فترة صعبة حيث خسر في الجولة قبل الماضية أمام فريق سموحة بهدفين مقابل هدف، ولكن تدارك الأمور سريعًا وحقق فوز كبير على فريق أنبي بواقع ثلا أهداف مقابل هدف.

على الجانب الآخر، يعيش المصري البورسعيدي موسم ممتاز من حيث النتائج والأداء، حيث يتواجد في المربع الذهبي ولديه طموح كبير في مواصلة الإنتصارات من أجل الوصول إلى قمة الدوري المصري، أو على أقل تقدير تحقيق مركز مؤهل للبطولات الأفريقية الموسم القادم.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي والقنوات الناقلة؟

وستقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على ملعب الإسكندرية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 أبريل في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2020.

وستذاع مباراة الأهلي و المصري البورسعيدي في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2020، على شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الوحيد والحصري للدوري المصري وبالتحديد أون تايم سبورت(1) وبتعليق المعلق الرياضي أيمن الكاشف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى