الدوري المصري

تعرف على معلق مباراة الأهلي والنصر والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب الاهلي وي السلام مواجهة قوية وفي غاية الأهمية بين فريقي الأهلي والنصر في إطار منافسات الدور 32 من منافسات بطولة كأس مصر 2021/2020.

ويبدأ الأهلي مشوار الدفاع عن اللقب هذا العام، بمواجهة النصر فريق القسم الثاني في مباراة ستكون صعبة نظراً لتراجع مستوى بعض لاعبي الأهلي من جهة، والإرهاق من جهة أخرى، ويعلم لاعبي الأهلي ضرورة الفوز من أجل الإستمرار في البطولة.

ويعيش الأهلي فترة صعبة من تراجع المستوى من خلال دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، حيث حل في المركز الثاني خلف سيمبا التنزاني في المجموعة الأولى التي كانت تضم سيمبا التنزاني والمريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي، وعلى عكس يعيش الأهلي استقرار في النتائج على المستوي المحلي حيث يقبع في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر.

بينما فريق النصر القاهري قد وصل لهذا الدور بعدما فاز على فريق شبان بدواي بخماسية دون رد في الدور التأهيلي الرابع من المسابقة، ويستعد النصر لمواجهة الأهلي بكل تركيز وقوة ويسعى لخلق المفاجأة والتأهل على حساب الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والنصر في كأس مصر والقنوات الناقلة ومعلق المباراة؟

ويواجهه الأهلي فريق النصر في إطار منافسات الدور 32 من بطولة كأس مصر 2021/2020، يوم الأربعاء الموافق 14 أبريل 2021 الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة على ملعب وي السلام وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات كرة القدم المصرية، بتعليق المعلق الرياضي أيمن الكاشف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى