الدوري المصري

تعرف على قائمة الصفقات التي طلب موسيماني ضمها في سوق الإنتقالات المقبلة

وضع المدير الفني لفريق الكرة بنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ملف صفقات الأهلي الجديدة ضمن أولوياته في الفترة المقبلة من أجل التجهيز للموسم الكروي الجديد.

وسوف يبدأ الأهلي فتح ملفات الصفقات الجديدة عقب إنتهاء الفريق من مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان، في المباراة المقرر لها يوم الغد الجمعة، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة.

وترغب إدارة النادي الأهلي في انتهاء ملفات الصفقات الجديدة بشكل مبكر قبل انتهاء الموسم من أجل عدم مغالاة الأندية في اللاعبين أو الدخول في مزادات مع أندية أخرى سواء داخل وخارج مصر.

وطلب موسيماني إدارة النادي الأهلي بالتعاقد مع 4 لاعبين بالإضافة إلى عودة عدد من اللاعبين المعارين خارج الفريق، وقد حدد أربع مراكز وهم رأس الحربة، صانع الألعاب، الجناح، الظهير الأيمن.

أسماء صفقات الأهلي المتوقعة الجديدة

وحصل الأهلي علي توقيع لاعب فريق النجوم المعار إلى صفوف نادي إنبي حتى نهاية الموسم، ليكون أولى صفقات النادي الأهلي، وهو يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، بالإضافة إلى إجادته اللعب في مركز الظهير الأيسر أيضاً.

كما طالب موسيماني التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد ويأتي على رأس القائمة المغربي سفيان رحيمي لاعب الرجاء البيضاوي المغربي، بالإضافة إلى الليبي حمدي الهوني لاعب فريق الترجي التونسي، كما خرج سيرينو لاعب صن داونز من حسابات إدارة الكرة في الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وفي مركز الجناح وقد وضع موسيماني قائمة جاءت على رأسها ثنائي وهم أحمد سمير جناح فريق طلائع الجيش وعبدالرحمن مجدي جناح نادي الإسماعيلي.

وأخيراً يبحث موسيماني للاعب بديل لناصر ماهر بعد إعطاء الضوء الأخضر لرحيل اللاعب بنهاية الموسم بعد عدم إقتناع موسيماني بقدرات اللاعب الفنية، وقد طلب موسيماني ضم عبدالله ياسين صانع ألعاب فريق المقاولون العرب وفي حالة تعثر ضم اللاعب سيحاول الأهلي رجوع أحمد عبدالقادر لاعب الفريق المعار لصفوف فريق سموحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى