الدوري المصري

تعرف على خطة جالطة سراي لشراء مصطفى محمد في نهاية الموسم

أوضحت شبكه “A spor” التركية خطة ناديه جالطة سراي متصدر بطولة الدورى من أجل شراء عقد مهاجم الزمالك المعار إلي نهاية الموسم المقبل مصطفي محمد.

وانتقل مصطفى محمد الى جالطة سراي فى يناير الماضى على سبيل الإعارة لمده موسم ونص، مقابل مليونى دولار مع شرط أحقية الشراء بقيمة 4مليون دولار.

وأفادت الشبكة الشهيرة أن جالطة سراي ينتظر أنتقال مهاجمه مباى ديانى الى وست بروميتش فى نهاية الموسم من أجل تمويل صفقة شراء مصطفى محمد ألى جانب الجناح المميز هيرى اونيكورو المعار من موناكو وقيمة شرط شرائه 3.6 مليون دولار.

وينص عقد الإعارة بين جالطة سراي ووست بروميتش على أنتقال ديانى نهائياً إلي غاية نهاية الموسم بشرط أحقية شراء قيمة 6 ملايين يورو ولكن ستنخفض تلك القيمة الى 4.5مليون يورو في حالة هبوط فريقه من الدورى الانجليزي الممتاز فى مايو المقبل.

ويحتل وست بروميتش حتى الآن المركز التاسع عشر وقبل الأخير على ترتيب جدول الدورى الانجليزى برصيد 13 نقطة من 24جولات ومهدد بشكل كبير للهبوط.

وأن نيوكاسل صاحب المركز السابع عشر يمتلك 25 نقطة وبالتالى أنتقال دياني نهائياً قد يكون السبيل أمام جالطة سراي لتمويل صفقتى شراء مصطفى محمد وأونيكورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى