الدوري المصري

تعرف على تشكيلة الزمالك المتوقعة أمام نادي الإسماعيلي في كأس مصر

يلتقي نادي الزمالك نظيره نادي الإسماعيلي اليوم الخميس، على ملعب السويس الجديد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الدور ال16 من بطولة كأس موسم 2021/2020.

وكان فريق الزمالك قد صل لهذا الدور بكل جدارة واستحقاق بعد تخطي عقبة فريق حرس الحدود في الدور ال32 بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المقابل تأهل فريق الإسماعيلي لهذا الدور بعد تخطي فريق لافيينا اف سي بهدفين مقابل هدف في نفس الدور.

ويصطدم الزمالك في هذا الدور بمنافس عنيد استعاد مستواه المعهود في الدوري في السنوات الأخيرة، ويعلم فريق الزمالك ومدربه الفرنسي باتريس كارتيرون تمام العلم صعوبة اللقاء، نظراً لحاجة الفارس الأبيض للفوز من أجل الوصول إلى الدور القادم وتحقيق اللقب الغائب عن خزينة النادي من العام الماضي.

وقد استقر باتريس كارتيرون على التشكيلة التي سيخوض بها الفريق اللقاء، ومن المتوقع غياب طارق حامد للإيقاف بعد طرد مباراة المصري، كما يغيب المدافع محمد عبدالغني لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة المصري الأخيرة إلى جانب غياب المدافع الآخر محمود علاء للإصابة.

كما يستمر غياب لاعب الوسط الشاب إمام عاشور للإيقاف حيث تعد مباراة الإسماعيلي القادمة هي أخر مباراة له سيغيب عنها، فضلاً عن غياب كلاً من المدافع عبدالله جمعة و المهاجم المغربي حميد أحداد للإصابة.

وجاءت تشكيلة الزمالك المتوقعة لمواجهة الإسماعيلي في كأس مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حاذم إمام ، محمود حمدي الونش ، محمد عبدالسلام ، محمد عبدالشافي.

خط الوسط: فرجاني ساسي ، أحمد سيد زيزو ، أشرف بن شرقي ، محمود عبدالرازق شيكابالا ، يوسف إبراهيم أوباما.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى