الدوري المصري

تصريحات نارية من نادر شوقي وكيل اللاعبين وكشف الكثير حول رمضان صبحي وزيزو

صرح نادر شوقي وكيل اللاعبين، إن احمد سيد زيزو، لاعب الزمالك مطلوب من نادي
” أحد ” السعودي، من أجل التعاقد معه في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية بعد التألق والمستوي الرائع رفقة النادي الأبيض.

وتابع وكيل اللاعبين في تصريحات تلفزيونية لقناة ” أون سبورت 2 ” رفقة الإعلامي إبراهيم فايق ” لا صحة حول إنتقال أحمد سيد زيزو إلي النادي الأهلي “.

وقال نادر شوقي، وكيل اللاعبين : إن عرض نادي العين الإماراتي لضم زيزو ليس ترانزيت لإعادته إلي النادي الأهلي.

وأضاف خلال حديثه ببرنامج “جمهور التالته :” أن هناك عرضًا رسميًا من النادي العين في الزمالك لشراء زيزو بقيمة 2 مليون يورو، معقبًا: “يقولون بأن عرض نادي العين لزيزو “كوبري” لانتقاله إلى الأهلي، لست من الغباء لأشارك في أمر كهذا.. جمهور الزمالك لديه يقين بأنني أهلاوي ولكن العمل لا يوجد فيه انتماء”.

وأوضح أنه يمتلك تفويضًا من العين الإماراتي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، مؤكدًا أن عرض النادي الإماراتي لشراء اللاعب وصل إلى 2.5 مليون يورو ولكن الزمالك لم يرد على العرض حتى الآن.

وأكد أنه لا يوجد نسبة 1% لنقل أحمد سيد زيزو إلى النادي الأهلي عبر بوابة العين الإماراتي.

ولفت إلى أن مصطفى محمد كان يمتلك عرضًا إسبانيًّا من أحد أندية الدرجة الثانية في انتقالات الصيف الماضية.

وأشار إلى أن أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي كان لديه عرض من أحد الأندية التركية إلا أنه فضل الانتقال إلى سيراميكا حتى يكون مشاهَدًا بشكل أفضل قبل أولمبياد طوكيو 2021، مشيرًا إلى أن تعاقد الأهلي مع والتر بواليا أضعف فرص أحمد ياسر في المشاركة معه.

وأشار إلي أن عدلي القيعي كان يرفض مقابلته عندما كان في منصبه كمدير للتعاقدات بالأهلي لظروف خاصة به، لافتًا إلى أن لاعبي الأهلي أغلقوا ملف الاحتراف في أوروبا بسبب حلم المشاركة في كأس العالم للأندية.

وتابع: لا أسعى لتدمير الزمالك بتفريغه من نجومه، وقمت بمساعدة عدد من اللاعبين في النادي الأهلي للاحتراف في أوروبا.

وتابع: «رمضان صبحي كان يملك عروضا جيدة قبل الرحيل إلى ستوك سيتي، ورغم أنه كان أحد نجوم بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما لكن لم تصله عروض».

وأضاف : ” تواصلت مع كل أندية أوروبا لكن لم يضل عرض واحدًا إلي النادي الإنجليزي، ولكن هناك هناك ظروف خاصة علي سبيل المثال رمضان صبحي يرغب في ناد ذو قيمة كبيرة إلي جانب راتب عالي وهذا لن يحدث في ظل جائحة كورونا “.

وواصل : ” كان يملك عرضاً من باشاك شهير التركي الذي يتميز باللعب الهجومي، وكلن يستطيع إظهار إمكانياته في الدوري التركي ودوري أبطال أوروبا “.

وأتم « كنت أسعى لرحيل اللاعب عن الأهلي من أجل الاحتراف الخارجي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى