الدوري المصري

بيراميدز يطلب من الأهلي باقي مستحقات صفقة أفشة

قامت إدارة الكرة بنادي بيراميدز بإرسال خطابين إلى النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، الخطاب الأول جاء لتهنئة الفريق الأحمر بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء والثانية على التوالي، بعد الفوز على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

أما الخطاب الذي أرسلته إدارة نادي بيراميدز جاء لمطالبة القلعة الحمراء بالحصول على مبلغ 2 مليون جنيه وهما بخصوص “البونص” الخاص بصفقة محمد مجدي “أفشة” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الموسم قبل الماضي.

حيث ينص عقد أفشة بين الأهلي وبيراميدز على حصول الأخير على مبلغ 2 مليون جنيه اضافيين بخلاف ثمن الصفقة التي تكلفت نحو 20 مليون جنيه حينها، في حالة حصول الأهلي على لقب دوري ابطال أفريقيا وبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وهو ما حدث بالفعل خلال الموسمين الماضيين.

وجاء طالب إدارة بيراميدز بالحصول على مبلغ 2 مليون جنيه، بعد قام النادي السماوي بمخاطبة القلعة الحمراء عقب انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل الماضية، بالإضافة إلى الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز، لكن لم يتم تحويل المبلغ حتى الآن للنادي، ليرسل النادي خطاباً جديدًا للأهلي يطالب فيه بالحصول على مستحقاته.

ومن المتوقع، أن يلجأ بيراميدز للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل حل الأزمة في حالة عدم توفير الأهلي المبلغ المذكور في قيمة العقد بين الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى