الدوري المصري

بيان رسمي .. رئيس نادي أسوان يوضح أسباب لعب مباراة أسوان والزمالك في بتروسبورت

أصدر مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان بيان بشأن الأحداث الأخيرة بشأن ملعب مباراة الزمالك وأسوان في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك عقب العديد من الأقاويل التي دارت حول تلك المشكلة خلال الفترة الأخيرة.

وشهددت الأيام الماضية أزمة كبيرة، بسبب عدم الإستقرار علي ملعب مباراة الزمالك وأسوان في إطار الجولة التاسعة، إلي أن أنتهي الأمر بقرار لعب المباراة علي ملعب بتروسبورت.

أكد مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي برئاسة اللواء / أحمد سليمان بأن نادي أسوان ليس طرفاً من قريب أو من بعيد في أي أمور مثارة بشأن ملعب مباراة أسوان والزمالك بالجولة التاسعة بالدوري الممتاز فكل الوقائع والحقائق تؤكد الآتي :

ستاد بتروسبورت هو الملعب الرسمي المحدد والمختار لنادي أسوان خلال مباريات الدوري الأول ولعبنا عليه مبارياتنا طلائع الجيش والجونة والاسماعيلي ونشكر مجلس إدارة ستاد بتروسبورت برئاسة المحاسب / زكريا السيد علي تعاونه معنا.

إدارة بتروسبورت مشكورة أخطرتنا بإجراء الصيانة السنوية للملعب في النصف الأول من يناير مما تعذر معه إقامة مباراتنا مع غزل المحلة ببتروسبورت فقررنا إستبدال المباراتين مع إدارة غزل المحلة ونشكرهم علي موافقتهم علي ذلك.

 لجنة المسابقات وضعت ستاد أسوان ملعبا
لمباراتنا مع الزمالك لحين تأكدنا من موقف جاهزية ستاد بتروسبورت بعد الصيانة.

إدارة بتروسبورت أخطرتنا بنهاية برنامج الصيانة، وجاهزية الملعب وبالتالي كان طبيعياً العودك لاستئناف مباراتنا علي ملعب بتروسبورت والبداية بمباراة الزمالك بالجولة التاسعة السبت.

تواصلنا مع المسئولين عن ستاد أسوان لم يكن بشأن مباراة الزمالك ولكن كنا نبحث تحضيرات وتجهيزات عودة الفريق لأسوان مستقبلاً بالتنسيق مع المدير الفني ونشكر المسئولين عن ستاد أسوان فالصورة الآن الكل يفخر بها.

علاقة نادي أسوان بأطراف منظومة كرة القدم علاقك موسسية نحافظ من خلالها علي حقوق من أجل المصلحة العامة ومصلحة كرة القدم المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى