الدوري المصري

بيان اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك للرد علي تصريحات أون سبورت

اعربت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك على استيائها الشديد من الأسلوب الذى انتهجته قناه “اون تايم” سبورت من خلال برنامجاها الصباحى “اون تايم” خلال حديثهم عن مباراة الزمالك والاسماعيلي.

وذاع البرنامج تقرير عن المباراة تحت عنوان الزمالك يواجه الإسماعيلى فى مباراة لا تحتمل المجمالات أو التفويت وهو ما أغضب مسئولو الأبيض والأصفر وأضافت اللجنة فى بيان نشره الموقع الرسمى أنها حريصة كل الحرص على الدفاع عن كيان نادى الزمالك وجماهيره العظيمة وأنها تدخر جهودا فى سبيل التصدى لكل من تسول له نفسه الاساءه لنادينا الكبير ولا سيما وانه عبر تاريخه يؤدي مبارياته بكل النزاهة والشرف.

وطالبت اللجنة المؤسسة الوطنية لإعلام المصريين بسرعة التحرك لإيقاف تلك التجاوزات التى تشغل أجواء الغضب بين الجماهير، من جانب اخر أبدت اللجنة دهشتها من كم الشائعات والاكاذيب التى تطال النادى بطريقه ممنهجة والتى تمس الاعبين والجهاز الفنى والإداري بغرض ضرب حاله الإستقرار التى يعيشها النادى حاليا.

كما أن تلك المحاولات لهدف وهو إدخال النادى فى دوامه من المهاترات والاكاذيب وناشدت اللجنة وسائل الاعلام ومواقع التواصل الإجتماعي لضرورة الحرص على استقاء أى معلومة تخص النادى من مصادرها الرسمية وغير المتحدث الإعلامى.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى