الدوري المصري

بعد مفاوضات بيراميدز .. حمدي النقاز قريب من العودة إلى الدوري المصري

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي بيراميدز فتح باب التفاوض مع النجم التونسي حمدي النقاز لاعب فريق الترجي الرياضي التونسي ونجم الزمالك السابق من أجل الحصول على خدماته من خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للتقارير الصحفية، فإن أدارة نادي بيراميدز قامت بالتواصل مع حمدي النقاز من أجل استطلاع رأيه حول إمكانية انضمامه لصفوف الفريق السماوي في الموسم القادم، مشيراً إلى أن الإدارة لا تزال تنتظر القرار النهائي للاعب بخصوص الموافقة على الانضمام للفريق أو رفض العرض المقدم له.

وبحسب ما أوردته إذاعة “شمس آف آم” التونسية فإن حمدي النقاز أبدى رغبته في الرحيل لصفوف الترجي الرياضي التونسي في الموسم الجديد، مؤكدة أن قرار اللاعب جاء بسبب الضعوط الجماهيرية الكبيرة التي تعرض لهل خلال الموسم الماضي، موضحاً أن إدارة نادي باب سويقة في طريقها للموافقة على رحيل اللاعب في الميركاتو الصيفي، من أجل توفير بعض الأموال للفريق لإبرام بعض الصفقات.

ويملك الفريق السماوي العديد من اللاعبين في مركز الظهير الأيمن وهم أحمد فتحي وأحمد توفيق إلى جانب عمر جابر، ومن المتوقع أن يرحل أحمد توفيق عن الفريق بعد ضعف مشاركته طوال الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى