الدوري المصري

بعد الإنطلاقة الرائعة مصطفي محمد يتفوق على محمد صلاح بالأرقام

رفع المصري ‎مصطفى محمد (23 عاماً) لاعب ‎جلطة سراي رصيده إلى 6 أهداف منها 5 أهداف في الدوري التركي وواحد في الكأس بعدما سجل هدفين في مرمى أرزوروم سبور بالجولة 27 ليحقق انطلاقة مميزة بالدوريات الأوروبية.

‏وتفوق مصطفى على مواطنه ‎محمد صلاح لاعب ‎ليفربول في سباق الانطلاقة بالدوريات الأوروبية عندما انتقل صلاح من المقاولون العرب إلى ‎بازل السويسري بتسجيله هدفين خلال مشاركته في 6 مباريات منها هدف في الدوري السويسري وآخر بالكأس.

‏وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات أن مصطفى محمد يعتبر ثاني لاعب في جلطة سراي يصل إلى 5 أهداف في الدوري التركي بعدد مباريات أقل بعد الفرنسي بافيتيمبي ‎جوميز لاعب ‎الهلال السعودي الحالي بنفس عدد الأهداف في 4 مباريات خلال موسم 2007-2008.

‏وتصدر مصطفى محمد المشهد في الصحف التركية بمواصلة التألق في المباريات وقيادة فريقه إلى القمة برصيد 57 نقطة متفوقاً على منافسه ‎بشكتاش الوصيف بفارق 3 نقاط كما أصبح ثاني لاعب في الفريق يسجل ثنائية على ملعبه هذا الموسم بعد زميله الكولومبى راداميل ‎فالكاو.

‏وكتب مصطفى محمد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أعمل بجد طوال الوقت حتى لا يتوقف السهم” ولازال يحتفل النجم المصري بنفس الطريقة السابقة بإطلاق سهم شعار نادي ‎الزمالك الرسمي.

‏كانت جماهير الزمالك قد أطلقت عليه لقب “الأناكوندا” وهو اسم أفعى ضخمة يصل طولها إلى 10 أمتار ولكنها غير سامة وتقضي على فرائسها بالضَّم والضغط على الجسم وجاء التشبيه كون مصطفى من المهاجمين الأكثر فاعلية على مرمى المنافسين.

‏ويسارع جلطة سراي في تفعيل بند الشراء الموجود في عقد اللاعب والذي انضم على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل مليوني دولار وللنادي حق الشراء مقابل 4 ملايين دولار قبل نهاية العام الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى