الدوري المصري

النادي التركي يكشف أسباب تأخر ضم أليو بادجي من الأهلي في سوق الإنتقالات الشتوية

كشف نادي أنقرة جوجو المنافس في بطولة الدوري التركي الممتاز عن أسباب تاخرهم عن ضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أليو بادجي في الميركاتو الشتوي الحالي.

وسافر بادجي إلي تركيا قبل أسبوعين من أجل الكشف الطبي تمهيداً للإنتقال إلي النادي التركي، علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع أحقية الشراء.

ولكن حتي الآن وبعد مرور 12 يوم، علي سفر اللاعب لم يعلن أنقرة جوجو حتي الآن اتمام الصفقة، وكان الأهلي قد أكد أن ينتظر دفع النادي التركي مبلغ الإعارة وهو 250 الف دولار، من أجل إرسال البطاقة الدولية لدي اللاعب السنغالي.

وكشفت مصادر صحفية أسباب تأخر التعاقد مع اللاعب السنغالي: “وهي حظر النادي التركي للتعاقدات بقرار من المحكمة الرياضية، وسيتم رفع الحظر خلال أيام وسيتم الإعلان عن الصفقة في الأيام القريبة المقبلة”.

وقالت المصادر الصحفية : “أليو بخير وسيلعب في أقرب وقت ممكن عندما يفتح سوق الانتقالات بالنسبة لنا”.

وتابع: “بادجي في الوقت الحالي يتدرب معنا بصورة طبيعية في انتظار انتهاء الحظر والإعلان عن الصفقة، وسيكون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري”.

دفعت إدارة النادي أموالاً كبيرة للتعاقد مع المهاجم السنغالي، ولكنه رغم ذلك خيب الآمال بقوة ورحل عن الفريق بعد نصف موسم فقط ولم يقدم الكثير ويحاول النادي الأهلي تحقيق أكبر استفادة مادية من خروج اللاعب من الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى