الدوري المصري

المستشار عماد عبدالعزيز : الإعلام غير حيادي وساسي متمسك بالزمالك

قال المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لادارةالزمالك، أن الإعلام الفترة الأخيرة غير حيادي بالمرة مع الزمالك، الإعلام الأهلاوي منتشر في كل مكان وبيدافع عن حقوق فريقه”.

وتابع : ” جميع الحلول متاحة أمام اللجنة في قضية نادي القرن، ولن نتنازل عن حق الزمالك “.

وأثني علي دور اللجنة الموقتة : ” اللجنة منذ قدومها وهدفها هو استقرار الفريق الأول من أجل المنافسة على البطولات المشارك بها عملت خلال الفترة الماضية على معالجة كافة الأمور المادية والنفسية “.

” اللجنة ترفض بشكل قاطع تقسيط قيمة صفقة انتقال مصطفى محمد لسانت إتيان الفرنسي وندرس عقد جلسة مع اللاعب لإقناعه بالتراجع عن فكرة الاحتراف مع تعديل عقده “.

وعن سؤاله عن فرجاني ساسي قال :
” ساسي متسمك بالنادي و لن نتخلى عنه.اللاعب يعشق جماهير الزمالك، سيتم حسم أمره بشكل نهائي قريبًا ليسدل الستار نهائيًا على ذلك الملف “.

وعن سؤاله عن تجديد بعض اللاعبين قال :

” اللجنة نجحت في تجديد عقود أربعة لاعبين من نجوم الفريق هم: شيكابالا، ومحمود جنش، ويوسف وأوباما وأحمد فتوح أوباما ابن من أبناء النادي، ولم تأخذ جلسة توقيعه سوى ساعة واحدة..لا توجد لدينا أى مشكلات في التجديد مع أى لاعب وباقي اللاعبين جميعهم رجال، محمد عواد لم يطلب الرحيل نهائيا خلال الفترة الحالية لان الزمالك مقبل على بطولات عديدة مشارك بها، لذلك فهو يحتاج لجميع اللاعيبن في ظل كثرة وضغط المباريات “.

وعن المدرب ودور اللجنة في التواصل معه قال :

” لم تتدخل اللجنة في عمل باتشيكو وعقدنا جلسة معه فور قدومنا وطالبته بالتركيز داخل المستطيل الأخضر مع وعده بتوفير كافة الطلبات التى يرغب بها ..كلام وطلبات باتشكو أوامر على اللجنة طالما ستفيد الفريق “.

وعن سؤاله عن قناة الزمالك ومدي التطوير الذي حدث في القناة قال :

” الفترة المقبلة سنعقد جلسة مع مسئولي إعلام المصريين لبحث تطوير برامج قناة النادي وإمكانية إضافة برامج أخرى ..قناة النادي لابد أن يكون لها تواجد أكبر من ذلك، فهى ناطقة باسم أحد أكبر أندية مصر “.

وأختتم حديثة :
” ارفض فكرة جمع تبرعات من أجل خروج الزمالك من الأزمة المالية التى يمر بها، اللجنة قادرة على تنمية موارد..لم نطلب من رجال الأعمال التبرع، لتجديد عقود بعض اللاعبين أو سداد أى مستحقات متأخرة على النادي لأي مؤسسة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى