الدوري المصري

الكاف يكشف عن أفضل هدف وأفضل جناح في دوري أبطال أفريقيا

كشفت الصفحة الرسمية الخاصة ببطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل جناح في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، والتي توج بها الأهلي على حساب فريق كايزر تشفيز الجنوب أفريقي.

وشهدت القائمة المصغرة المرشحة للفوز بجائزة أفضل جناح في بطولة دوري أبطال أفريقيا تواجد حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد أوناجم لاعب الزمالك المعار لصفوف الوداد البيضاوي المغربي.

كما ضمت القائمة نجكوبو لاعب كايزر تشفيز الجنوب إفريقي والذي كان من ضمن المرشحين الانضمام لصفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالإضافة إلى توجاي لاعب الترجي ومحمود بنحليب لاعب الرجاء المغربي.

كشفت الصفحة الرسمية للاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر ” عن أفضل هدف في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المنقضي، والتي فاز بها الأهلي على حساب كايزر تشفيز الجنوب أفريقي.

واختارت الصفحة الرسمية للكاف على تويتر هدف محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي بدون المجموعات الأفضل في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وتفوق هدف محمد مجدي أفشة في شباك فيتا كلوب الكونغولي على هدف ماشياني لاعب فريق كايزر تشفيز الجنوبي أفريقي في شباك بترو أتلتيكو الأنجولي في نفس الدور بتصويت الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى