الدوري المصري

الزمالك يواجه بيراميدز من أجل مطاردة الأهلي المتصدر

يلتقي بيراميدز منافسه الزمالك مساء اليوم في مباراة في غاية الأهمية ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي.

وتقام المباراة على ملعب ٣٠ يونيو الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشرة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل الفريق السماوي المركز الثاني برصيد ٢٦ نقطة من ترتيب الدوري المصري، فيما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد ٢٥ نقطة.

ويتطلع الفارس الأبيض للخروج من دوامة النتائج السلبية ونسيان الخروج من منافسات دوري أبطال أفريقيا، والعودة من جديد إلى المنافسة على الدوري المصري، للاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي.

في الجانب الآخر يدخل بيراميدز اللقاء بكل تركيز وقوة بقيادة المدير الفني للفريق إيهاب جلال من أجل تحقيق الإنتصار والمواصلة في مطاردة الأهلي المتصدر.

وخاض الزمالك ٤ مباريات أمام بيراميدز بمسمى الفريق القديم الأسيوطي، وسبع مباريات بمسمى الفريق الجديد الذي بدأ في موسم ٢٠١٩/٢٠١٨، وحقق الفارس الأبيض الفوز على بيراميدز في سبع مباريات مقابل ثلاث تعادلات وخسر مباراة واحدة.

وجاء التعادل بين الفريقين في لقاء الدور الأول من موسم ٢٠١٩/٢٠١٨ بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، وسجل الزمالك في مرمى بيراميدز ١٧ هدف وتلقت شباكه ٨ أهداف.

وكان التعادل الإيجابي بهدف مقابل قد سيطر على مباراة الدور الأول العام الماضي، وفي الدور الثاني أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى