الدوري المصري

الزمالك يحسم ثلاث صفقات لتدعيم خط هجوم الفريق

بدأت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في الدخول في العديد من الصفقات من أجل تدعيم الفريق قبل نهاية الموسم الحالي.

ويحاول الزمالك ضم لاعبي في خط الهجوم وهم النيجيري جون إيبوكا لاعب فريق إنبي وأحمد عاطف لاعب فريق وادي دجلة والمعار إلى صفوف فيوتشر، إلى جانب شادي حسين لاعب سيراميكا.

ومن المقرر أن يتم حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث فتح أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء خطوط إتصال مع وكلاء الثنائي لقطع الطريق أمام الفرق المنافسة على الصفقات.

وكان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جيزفالدو فييرا قد وافق على رحيل التونسي سيف الدين الجزيري بعد عدم قناعته بقدرات اللاعب خلال مشاهدته في مباراة الوداد البيضاوي المغربي.

ويواجه الزمالك نظيره بيترو أتليتكو الأنجولي مساء يوم السبت المقبل على ملعب ١١ نوفمبر في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة.

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد ٢٥ نقطة بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز الثاني وثلاث نقاط عن الأهلي المتصدر.

وكان الزمالك قد خرج من منافسات دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة مساء الجمعة الماضية أمام الوداد البيضاوي المغربي بهدف مقابل لا شيء.

جدير بالذكر أن، البرتغالي جيزفالدو فييرا قد طالب إدارة الزمالك في الحصول على حارس قوي خلال الفترة الماضية، بعد عدم اقتناعه بأداء الحارس محمد عواد من خلال التدريبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى