الدوري المصري

الزمالك يحاول فتح باب مفاوضات التجديد مع المغربي اشرف بن شرقي

قرر حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك عقد جلسة خلال الساعات القادمة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

ومن المقرر مناقشة احتياجات الفريق في الموسم القادم وتحديد اللاعبين الراحلين والصفقات التي يرغب في التعاقد معها في الموسم القادم، وملفات التجديد للمدرب واللاعبين التي شارفت عقودهم على الإنتهاء.

ويأتي علي رأس الموضوعات التي سيناقشها لبيب مع كارتيرون خلال الاجتماع المرتقب مناقشة التجديد للنجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق والذي من المقرر أن ينتهي عقده في نهاية الموسم المقبل، ولم يتم فتح باب ملف التجديد مع اللاعب.

حيث أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني تمسكه ببقاء بن شرقي في صفوف الفريق في ظل تأكيد رحيل اللاعب التونسي فرجاني ساسي عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، ولم يكشف اللاعب عن مكان انتقاله.

وكانت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك قد توصلت إلي اتفاق مع أشرف بن شرقي من أجل جدولة مستحقاته المالية مع القلعة البيضاء، ومن المتوقع أن يحصل على جزء من مستحقاته خلال الأيام المقبلة.

وتخشي إدارة الزمالك تقديم اللاعب لشكوي من أجل الحصول على مستحقاته المالية لدي الزمالك، حيث تم التواصل مع وكيل أعمال اللاعب من أجل الوصول إلي نقطة اتفاق بين الطرفين.

جدير بالذكر أن، أشرف بن شرقي يعد من الأعمدة الأساسية لفريق الكرة بنادي الزمالك، وساعد الفريق على تحقيق العديد من البطولات أبرزها كأس السوبر الأفريقي والسوبر المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى