الدوري المصري

البنا حكما لمباراة الاتحاد والأهلي .. والحنفي حكما لمباراة الزمالك وسموحة

أعلنت لجنة المسابقات التابعة لدى الأتحاد المصري لكرة القدم، عن حكام مباريات الخميس في أطار منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأتحاد السكندري فريق الأهلي على ملعب الأسكندرية، بينما يلتقي فريق الزمالك وسموحة على استاد القاهرة، كما يلتقي نادي بيراميدز وفريق وادي دجلة على استاد لدفاع الجوي، ويلتقي فريق غزل المحلة وأنبي على استاد المحلة الرياضي.

وسيحكم محمود البنا المباراة بين فريقي الأتحاد والأهلي، ويعاونه كلا من سمير جمال وهاني خيري ومجدي خاطر، وفي غرفة تقنية الفيديو المساعد وائل فرحان ويعاونه محمد يوسف.

بينما يقود محمد الحنفي مباراة الزمالك وسموحة، ويعاونه كلا من أحمد حسام وسامي هلهل وأحمد عبدالسميع بينما يقود نادر قمر الدولة تقنية الفيديو المساعد خلال المباراة ويعاونه محمود وفا.

بينما يدير طارق مجدي مباراة فريق بيراميدز ووادي دجلة ويعاونه كلا من أسامة السيد وسيد نافع ومحمد نهاد، وفي غرفة الفيديو المساعد كلا من محمد عادل وأحمد عبدالله.

ويتكون طاقم تحكيم مباراة غزل المحلة وأنبي كلا من وليد عبدالرازق ويساعده ممدوح مصطفى ومحمد عطا وأحمد حسونة، ويتولى تقنية الفيديو المساعد محمود بسيوني ويعاونه محمود رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى