الدوري المصري

البدري يضم نجمي الأهلي والزمالك لقائمة المنتخب

استقر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، على ضم يوسف أوباما لاعب الزمالك، لمعسكر المنتخب استعدادًا لمباراتي كينيا وجزر القمر ف التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022 المقرر لها في الكاميرون.

وقرر البدري ضم محمد مجدي قفشه صانع ألعاب فريق النادي الأهلي ويحتاج للاعب آخر ف نفس المركز، بعد ابتعاد عبدالله السعيد عن المباريات الأخيرة لفريقه بيراميدز بسبب الإصابة لتزيد من فرص انضمام أوباما لمعسكر المنتخب خصوصا بعد تألقه مع نادي الزمالك وتصدره هدافى الفريق برصيد 7 أهداف.

يذكر أن حسام البدري قد وضع عدة شروط لأي لاعب كي يضمه للمنتخب وأهمها ضرورة مشاركته بشكل أساسي ف مباريات فريقه، هو ما يتعارض مع عبدالله السعيد الغائب عن مباريات بيراميدز الأخيره للإصابه ويحتاج لبعض الوقت من أجل التأهيل.

ومن المقرر أن يعلن حسام البدري أسماء اللاعبين المحترفين ف الخارج 7 من الشهر الجاري، بعد انتهاء الأهلي والزمالك من مباراتهما الأفريقيه، فيما يعلن أسماء اللاعبين ف الدوري المحلي يوم 18 مارس، على أن يدخل الفريق معسكره يوم 20 من نفس الشهر، قبل أن يطير بعدها بيومين على متن طائرة خاصة لمواجهة المنتخب الكيني يوم 25 مارس، وبعدها مواجهة جزر القمر يوم 29 من نفس الشهر بالقاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى