الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم بالدوري المصري

يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي مبارياته في الدوري، عندما يواجه مصر المقاصة اليوم الثلاثاء 22 فبراير 2022 على استاد السلام في إطار مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

ويدخل الأهلي اللقاء أمام مصر المقاصة، وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، متخلفاً بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب الصدارة، وسوف يتطلع الأهلي إلى التركيز على لقب درع الدوري هذا العام بعد فشله الموسم الماضي والذي فاز به غريمه الزمالك.

وكانت آخر مباراة لفريق الأهلي قد تعادل خلالها أمام فيوتشر بهدف لمثله، والتي جاءت بعد تعادله سلبياً مع طلائع الجيش، لذلك يهدف المارد الأحمر إلى العودة لسكة الانتصارات التي ضل عنا في آخر جولتين.

ويعاني الأهلي بعض الغيابات ويمنها أن تؤثر على مردود الفريق أمام الخصوم، حيث يخوض هذه المباراة بدون أيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وغلي معلول وبيرسي تاو وبدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدي ومحمود متولي بسبب الإصابات، إلى جانب وليد سليمان لأسباب فنية، ولكن شهدت قائمة النادي الأهلي عودة الحارس محمد الشناوي بعد شفائه من الإصابة.

أما فريق مصر المقاصة، يتواجد في المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، حصل عليها من فوزه في مباراة واحدة وتعادل في خمس وخسارته لثلاث مباريات.

نتيجة الأهلي والمقاصة

حقق الأهلي فوزاً كبيراً على ضيفه مصر المقاصة بنتيجة (4-0)، ضمن لقاء الفريقان على ملعب السلام في الدوري الممتاز.

وسجل أهداف النادي الأهلي كل من، لويس ميكويسوني ثنائية في الدقيقتين 13 و 15، وحسين الشحات في الدقيقة 43، وزياد طارق في الدقيقة 87.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى