الدوري المصري

الأهلي ينجح في الحصول على توقيع ثنائي وادي دجلة لمدة 5 سنوات قادمة

كشفت تقارير صحفية مقربة من داخل الأهلي، صباح اليوم الجمعة، عن اخر التطورات حول مفاوضات القلعة الحمراء مع وادي دجلة لضم الثنائي كريم الدبيس وأحمد شريف لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الأحمر بالموسم المقبل.

وأوضحت تلك التقارير الصحفية، أن المارد الأحمر قد نجح في الوصول إلى اتفاق شبه نهائي مع وادي دجلة في الحصول على خدمات الثنائي لمدة 5 سنوات مقبلة، حيث وقع لاعبا الغزلان على عقود انضمامهما للأهلي في الساعات الاخيرة بعد أن رفضوا عرضاً مقدماً من نادي بيراميدز خلال الأيام الماضية.

كما أفادت المصادر الصحفية، أن الأهلي سيدفع مقابل مادي قدره 14 مليون جنيه لنظيره وادي دجلة بجانب بعض المتغيرات من بيع اللاعب في المستقبل بالأضافة إلى بعض الأمتيازات الأخرى في حالة حجز مكان أساسي، وذات الأمر في حالة الذهاب لمنتخب مصر.
جدير بالذكر، أن الجهاز الفني للفريق الكروي بالأهلي بقيادة بيتسر موسيماني قد قرر منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاثة أيام، على أن تتم العودة للتدريبات يوم الأحد المقبل، في ظل البرنامج الذي تم وضعه من قبل الجهاز الفني استعداداً للمواجهات المقبلة في الموسم المحلي والقاري.

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره جيندارميري ناشونال بطل النيجر، في إطار الدوري الثاني والثلاثون من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022/2021، وذلك يوم السادس عشر من أكتوبو الجاري.

وكان الأهلي قد تعاقد مع 5 صفقات خلال سوق الإنتقالات الحالية بالإضافة إلى عودة بعض اللاعبين المعارين، هم مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي وبيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، ولويس خوان ميكيسوني من سيمبا التنزاني، وحسام حسن من سموحة، وكريم فؤاد من النجوم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى