الدوري المصري

الأهلي يقترب من ضم مدافع وادي دجلة

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأحد، اقتراب مجلس إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع صفقة دفاعية جديدة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه.

وقد اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع كريم الدبيس لاعب وادي دجلة صاحب ال18 عاماً، والذي يجيد اللعب في مركزي الجناح والظهير الأيسر، وذلك بعد رفض اللاعب الإنتقال إلى صفوف بيراميدز.

وكتب إيهاب الخطيب رئيس قناة الأهلي عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الآجتماعي “تويتر”: “كريم الدبيس يرفض كل إغراءات بيراميدز من أجل الإنضمام إلى الأهلي”.

وكانت إدارة وادي دجلة قد طالبت الحصول على 15 مليون جنية، مقابل انتقال الدبيس إلى الأهلي، بالاضافة إلى وضع نسبة من إعادة بيع اللاعب.

ويرغب مسؤولي القلعة الحمراء من تدعيم صفوف فريق الشباب، للمنافسة على جميع الألقاب، ليقترب من التعاقد مع الدبيس الذس خاض مع فريق وادي دجلة خلال الموسم الماضي 25 مباراة في جميع المسابقات.

وكان الأهلي قد تعاقد مع 5 صفقات خلال سوق الإنتقالات الحالية بالإضافة إلى عودة بعض اللاعبين المعارين، هم مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي وبيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، ولويس خوان ميكيسوني من سيمبا التنزاني، وحسام حسن من سموحة، وكريم فؤاد من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى