الدوري المصري

الأهلي يفاوض مصطفى فتحي من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي المقبل

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد تلقى عرضاً من النادي الأهلي للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح شبانة في تصريحات تليفزيونية من خلال برنامجه بوكس تو بوكس، والذي يذاع عبر فضائية ETC، أن مصطفى فتحي يمتلك عرضين الأول من الدوري السعودي والثاني من جانب الأهلي، حيث توصلت إدارة المارد الأحمر مع وكيل اللاعب لحسم موقفه.

وذكر أن العرض المالي المقدم من الدوري السعودي يفوق عرض الأهلي، كما أن اللاعب لم يحسم بعد موقفه النهائي من الزمالك، إلا بعد الجلسة التي سيعقدها الفارس الأبيض معه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقد رفضت مسؤول نادي الزمالك وضع شرط جزائي ضخم داخل عقد مصطفى لفتح الباب في حالة رحيله ومن المنتظر أن يتم حسم الزمالك تعاقده مع مصطفى فتحي بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

وحقق الزمالك مساء الأمس فوزاً كبيراً على حساب نادي غزل المحلة بأربعة أهداف مقابل لا شئ في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ليرفع رصيده إلى النقطة التاسعة عشر في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الأهلي في انتظار لعبه لمباراته المؤجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى