الدوري المصري

الأهلي يصرف النظر حول التعاقد مع مهاجم الدوري البرتغالي

كشفت مصادر مقربة من داخل النادي الأهلي، عن صرف لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التي يترأسها محسن صالح وعضوية كلا من خالد بيبو وزكريا ناصف عن التعاقد مع اللاعب البرتغالي زي جوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيرنو مور البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء هذا القرار بناء على رغبة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بعدم التوقيع مع اللاعب لعدم إعجابه بقدراته الفنيه والبدنية اثناء مشاركته مع فريقه الحالي هذا الموسم في الدوري البرتغالي.

وذكرت تقارير صحفية في الأيام الماضية بشأن دخول إدارة التعاقدات بالمارد الأحمر برئاسة أمير توفيق في إتصالات قوية مع السعودي أحمد العيسي وكيل اللاعب من أجل الاستطلاع علي موقف اللاعب من حيث مدة تعاقده وقيمة اللاعب السوقية تمهيداً لبدء إجراءت التفاوض الرسمي مع ناديه لضمه قبل أن يرفضه المدير الفني الجنوب إفريقي.

وعلى صعيد أخر كان بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء قد منح لاعبي الأهلي راحه سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ستة ايام بعد خوضهم مباراة ودية أمام مصر للتأمين علي ملعب مختار التتش والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلها.

وجاءت تلك المباراة ضمن تحضيرات المارد الاحمر للمواجهة المرتقبة امام الفريق الاول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي في إطار منافسات جولة الذهاب من بطوله دوري ابطال افريقيا والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 19 يونيو الجاري علي استاد الأولمبي برادس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى