الدوري المصري

الأهلي يرفض تعيين حكم مصري لمباراة القمة أمام الزمالك

كشف مسؤولو الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب موقفهم من تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة الفريق ضد الزمالك بقمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكانت مصادر مقربة من الإتحاد المصري لكرة القدم قد كشفت على استقرار الجبلاية على تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة المباراة المنتظرة بشكل قوي من الجماهير، بسبب عدم القدرة على استقطاب طاقم تحكيم أجنبي في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد في الاونة الأخيرة.

ورد مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع كورا داي، على الأمر قائلاً: “لا نفضل فكرة تعيين إدارة المباراة لتحكيم مصري في الوقت الحالي”.

وأضاف: “لا نشكك في قدرة التحكيم داخل مصر، ولكن في ظل الوضع الحالي والتنافس المشتد بين الفريقين على المستوى والفنى والجماهيري وجدول الترتيب نمنع الفكرة تماماً”.

وتابع: “الدوري لم يحسم بعد ولامجال في التهوان لتعيين حكم أجنبي وبالتالي الفكرة ممنوعة من قبل الطرفين”.

وأختتم: “الأهلي له الحق في التمسك بحقه في تعيين حكام أجانب كعادة المباريات بين الناديين في السنوات الماضية ولن نقبل بغير ذلك في كل الأحوال”.

ومن المقرر أن يتواجه الفريقين يوم 18 أبريل الجاري، على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى