الدوري المصري

اتحاد الكرة يستقر على 3 حكام من أجل مباراة الأهلي والزمالك المقبلة

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة وجيه أحمد، على طاقم التحكيم الذي سيدير لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مواجهة القمة بين الزمالك والأهلي يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجدير بالذكر، سيخضع أكثر من حكم ساحة ومساعد وحكام الفيديو المساعد لمسحة كورونا، في إطار الاستعدادات لمباراة القمة، على أن يجب الإختيار النهائي للجنة المكلفة بإدارة شؤون التحكيم في الدوري المصري.

وذكر مصدر مقرب من داخل الإتحاد المصري لكرة القدم، أن القائمة النهائية للحكام المرشحين لإدارة مباراة القمة، تضم أكثر من حكم مصري وأقربهم الثلاثي محمد عادل وأبراهيم نور الدين وأمين عمر وكان متوقع ظهور محمود البنا لولا إدارته لمباراة الذهاب قبل أيام.

وأضاف المصدر، أن لجنة الحكام قد انتهوا من أسماء الحكام وتم إرسال القائمة إلى المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة الإتحاد المصري لكرة القدم.

وأتم المصدر، أن الحكام سيجروا مسحة طبية قبل اللقاء، على أن يكشف اتحاد الكرة عن أسماء الطاقم التحكيمي، يومي السبت أو الأحد المقبلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى