الدوري المصري

أول تعليق من لاعب الأهلي عقب تجديد تعاقده مع الفريق

كشف صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة عقب تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة 5 مواسم قادمة ليبقى داخل صفوف الفريق حتى عام 2026.

ونشر صلاح محسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صور من تجديد عقده رفقة أمير توفيق معلقاً عليها :”الحمد لله 5 سنين جوا بيتي وان شاء الله مزيد من البطولات والإنجازات”.

ويأتي تجديد عقد اللاعب في إطار رغبة إدارة القلعة الحمراء والجهاز الفني للفريق في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان صلاح محسن قد خاض مع الأهلي منذ انضمامه للشياطين الحمر 67 مباراة في كافة المسابقات واستطاع تسجيل 15 هدفًا وصنع هدفين أخرين لزملاؤه بالفريق.

كما حصد مع الأهلي العديد من البطولات وهي الدوري المصري مرتين وكأس مصر والسوبر الأفريقي والسوبر المحلي لكل منهما مرة واحدة بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا مرتين أيضاً كما توج بالميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية للنسخة الماضية.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي قد أعلن أمس الثلاثاء تجديد عقد عمرو السولية نجم وسط الفريق، لمدة 3 سنوات مقبلة، ويفاوض مسؤولي النادي الدولي التونسي علي معلول لتمديد عقده أيضاً في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى