الدوري المصري

أمير توفيق ينفي ما يتم تداوله عن تسويق اللاعبين الأجانب داخل القلعة الحمراء

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بفريق الكرة بالنادي الأهلي حقيقة الأخبار المتداولة في وسائل الاعلام وعلي مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية حول بحث لجنة التعاقدات عن عروض تسويق لبعض اللاعبين الأجانب في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأكد توفيق خلال تصريحات صحفية، أن الحديث عن رحيل لاعبين أو التعاقد مع صفقات جديدة حديث سابق لأوانه، مؤكداً أن الموسم مازال طويلا ولن يتم الحديث في هذا التوقيت بخصوص هذا الامر، في ظل منافسة الفريق علي أكثر من بطولة خلال الفترة الحالية، وحاجة الفريق لجميع اللاعبين.

وأشار رئيس لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء أن قرار رحيل اللاعبين او استقدام صفقات جديدة يكون بالتوافق بين الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط، ويكون تحت اشراف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ولن يتم رحيل اللاعب دون التوقيع مع لاعب بديل.

كما أعرب أمير توفيق عن انزعاجه من هذه الأنباء، مؤكداً أن مسؤولي النادي الأهلي لم يتحدثوا من قريب أو بعيد عن هذا الأمر، مطالباً وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة في نشر مثل هذة الاخبار.

جدير بالذكر، أن أخبار عديدة قد أشارت لرغبة النادي الأهلي في التخلص من العديد من اللاعبين الأجانب وعلى رأسهم النيجيري جونيور أجاي والكونغولي والتر بواليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى