الدوري المصري

أمير توفيق ينفي تلقي الأهلي طلب من جالطة سراي للتعاقد مع ديانج

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي حقيقة العرض المقدم من نادي جلطة سراي التركي لضم المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

وكانت عدة تقارير صحفية قد انتشرت في الآونة الأخيرة بشأن رغبة نادي جلطة سراي التركي في ضم أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 800 ألف يورو على سبيل الإعارة.

وقال أمير توفيق في تصريحات صحفية: “كل ما تردد بشأن تلقي الأهلي عرضاً رسمياً من نادي جلطه سراي التركي لضم لاعب الوسط المالي أليو ديانج غير صحيح ولم تأتي أي عروض لصالح اللاعب خلال الآونة الأخيرة”.

وأضاف: “لم يحدث أن تلقت إدارة النادي الأهلي عرضا من النادي التركي مقابل 800 ألف يورو مقابل استعارة ديانج لمدة موسم واحد وكل ما يتم تداوله ليس له أساس من الصحة”.

وأتم: “الأهلي حدد موقفه من عروض اللاعبين الأجانب خلال الأيام القليلة الماضية عبر بيانا رسمياً ولا يحتاج لأي تأويل بعد ذلك من خارج النادي أو في وسائل الإعلام”.

جدير بالذكر أن، أليو ديانج صاحب ال23عاما قد انضم الى الأهلي موسم 2019، قادماً من مولودية الجزائر الجزائري، كما أن اللاعب يتواجد حالياً ضمن صفوف منتخب مالي حيث شارك في مباراة الجزائر الودية والتي انتهت لصالح الخضر بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى