الدوري المصري

أسامة نبيه يمدح أمام عاشور على الالتزام الذي يمر به خلال الفترة الأخيرة

أثنى أسامه نبيه المدرب العام لفريق الكرة الاول بنادى الزمالك، على موقف واحد من لاعبي القلعه البيضاء خلال الاونه الاخيرة والاداء الذى ظهر به والالتزام الذي يمر به خلال الفترة الأخيرة.

وقال نبيه فى تصريحات صحفية للموقع الرسمى لنادى الزمالك، أن لاعب للوسط أمام عاشور أبدى الالتزام الكبير من خلال الفترة الماضية، الأمر الذى يؤكد على أن فرض الانضباط واحد من أهم الأسس التى يضعها الجهاز الفنى بشكل عام داخل الفريق من أجل منع المشاكل خصوصاً في تلك الفترة الحاسمة.

وأوضح نبيه ان هناك تقييم كبير لما يقوم به أمام عاشور والأمتثال لقرارات الجهاز الفنى خاصةً ان الفترة القادمة سوف تشهد عودته للفريق فى الوقت المناسب والذي يحدده الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يعود أمام عاشور في مباراة الكأس أمام فريق حرس الحدود، وذلك لإراحة عدد كبير من اللاعبين من قبل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي شاركوا في مباراة تونجيث السنغالي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر، أن الفرنسي باتريس كارتيرون عاقب اللاعب بعد مباراة مولودية الجزائر خلال الاسبوع المنصرم بالتدريب مع فريق الشباب وذلك بعد التصرف الذي صدر منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى