الدوري المصري

أتحاد الكرة يحدد موقفه من ملفات سوق أنتقال اللاعبين

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم ممثلاً في اللجنة الثلاثية المؤقتة والمكلفة بإدارة شؤون الجبلاية برئاسة أحمد مجاهد بياناً رسمياً، اليوم الثلاثاء، لتحديد موقفه من ملف انتقالات اللاعبين خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد أحمد مجاهد رئيس الأتحاد المصري لكرة القدم في البيان الذي نشرته الصفحة الرسمية للإتحاد على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”: “أنه لم يصدر عن الاتحاد اي تعليق عن انتقالات أي من اللاعبين، ميشراً إلى أن اتحاد كرة القدم لا يصدر عنه مثل هذه التعليقات أو يعلن موقفاً له علاقة بذلك إلا خلال فترات القيد أو لدى التقدم إلى الإتحاد بأوراق رسمية في هذا الخصوص”.

وأضاف البيان علي لسان رئيس الأتحاد المصري لكرة القدم: “أن أي تعليقات تصدر عن الاتحاد في تلك التوقيتات يحكمها اللوائح الدولية الحاكمة لكل ما يتعلق بانتقالات اللاعبين حتى تسير الأمور بشكل رسمي وعلى الجميع الالتزام بكل ذلك الأمور”.

وشهدت الأيام الماضية تداول تصريحات على لسان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم يتحدث خلالها، بأن من حق فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، الرحيل عن فريقه بنهاية شهر يونيو الجاري، مما أدى إلى حالة من الغضب في الوسط الرياضي وخصوصاً مشجعي الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى