الدوري المصري

جماهير الزمالك ترفض رحيل باتشيكو

بعد 6 أشهر فقط من وصوله لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون، أعلن الزمالك رحيل المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو وذلك عقب الفوز أمام سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة تصدر من خلالها جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة.

‏باتشيكو تولى تدريب الفريق في ولاية ثانية بدأت منذ شهر سبتمبر الماضي، وقاد الزمالك في 26 مباراة بثلاث بطولات هي كأس مصر، الدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا، حيث لم يعرف الأبيض تحت قيادته الخسارة سوى 4 مرات، بينما تعادل في 6 مواجهات وفاز في 16 لقاء.

‏وينتظر أن يطلب باتشيكو الحصول على 408 آلاف دولار مقابل راتب شهرين قيمة كسر العقد وراتب شهرين مستحقات مالية متأخرة، حيث يتقاضى المدرب 102 ألف دولار في الشهر الواحد بينما سيحصل المدرب الجديد على 120 ألف دولار شهرياً بعقد لموسم ونصف.

‏إدارة الزمالك قررت تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون كمدرب للفريق، وذلك رغم تركه للنادي والانتقال لتدريب نادي التعاون السعودي في المراحل النهائية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، واستغل الزمالك فسخ المدرب تعاقده مع سكري القصيم دون دفع شرط جزائي.

‏أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق قال عن عودة كارتيرون لتدريب النادي: “أنا لو مدرب سابني قبل نهائي أفريقيا وطلب يرجع تاني، لن أنظر إلى وجهه” بينما قال محمد صلاح مدرب الزمالك السابق: “الزمالك أصبح تخصص هاربين”.

‏مايسترو الزمالك السابق حازم إمام قال هو الآخر عن عودة كارتيرون: “فكرة تعيين كارتيرون في الوقت الحالي خاطئة تماماً، باتشيكو ليس مدرباً سيئاً، لو عايزين التزام في أوضة اللبس هات ناس بتفهم كورة تساعد باتشيكو”.

‏جماهير الزمالك من جانبها وضعت هاشتاغ: ” ‎#باشيكو_يكمل_اللجنة_ترحل ” والذي وصل إلى 117 ألف تغريدة في الساعات الماضية لمطالبتهم ببقاء المدرب البرتغالي ورفض عودة كارتيرون المدرب الذي ترك الفريق بشكل غير لائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى