كورة عالمية

تعرف على معلق مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة

يستضيف استاد القاهرة الدولي لقاء الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بين منتخبي مصر وجزر القمر ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وتتصدر مصر المجموعة برصيد 9 نقاط جمعتها من ثلاث تعادلات وفوزين كما تحتل جزر القمر المركز الثاني بنفس عدد النقاط لكن بفارق الأهداف لصالح مصر وستكون تلك المباراة علامة فارقة في تحديد بطل المجموعة.

منتخب مصر يعاني خلال السنوات الأخيرة من تذبذب المستوى الفشل في تحقيق أي بطولة كبرى لاسيما بعد تحقيق الجيل التاريخي لكأس الأمم الإفريقية لثلاث سنوات متتالية بين عامي 2006 إلى عام 2010 ولم يثبت منتخب مصر أي مستوى يرضي متابعي الكرة المصرية وهو يملك الرقم القياسي في تحقيق تلك البطولة برصيد 7 بطولات.

بينما منتخب جزر القمر الذي تأهل مسبقاً إلي نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية يسعى لتحقيق المفاجأة وإحراج المنتخب المصري على أرضه والوصول إلى صدارة المجموعة بعد تحقيق تعادل تاريخي في الجولة الثانية من المجموعة أمام المنتخب المصري.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر ومعلق المباراة؟

وستنقل مباراة مصر وجزر القمر على مجموعة قنوات bein sport الناقل الحصري للتصفيات في الشرق الأوسط وبالتحديد على قناة bien sport HD4، وستكون تلك المباراة يوم الإثنين الموافق 29 من مارس من عام 2021 في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، كما سيتولي التعليق على تلك المباراة المعلق علي محمد علي.

وتقع مصر إلي جانب منتخبات كينيا وجزر القمر وتوجو ضمن المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى