كورة عالمية

تعرف على معلق مباراة البرازيل والأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2021

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة البرازيل والأرجنتين، يوم الغد 10 يوليو، في إطار الدور النهائي من بطولة كوبا أمريكا بالبرازيل، على ملعب ماراكانا.

وكلفت القناة المعلق رؤوف خليف بالتعليق على مباراة البرازيل والأرجنتين ، عبر قناة BeIN SPORTS MaX 5 ، في إطار الدور النهائي من بطولة كوبا أمريكا البرازيل 2021.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة البرازيل والأرجنتين في إطار الدور النهائي من بطولة كوبا أمريكا، صباح يوم الأحد، في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والثانية صباحاً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والثالثة صباحاً بتوقيت قطر والسعودية، والرابعة صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وصعد المنتخب الأرجنتيني لهذا النهائي بعد التغلب على منتخب كولومبيا بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد التعادل بهدف لمثله، بينما منتخب البرازيل صعب للدور النهائي بعد التغلب على منتخب بيرو بهدف دون رد.

وقد تواجه المنتخب البرازيلي والأرجنتين في 107 مباراة منذ نشأة كرة القدم، وذلك على الصعيد الرسمي والودي، وقد نجح السامبا في الفوز في 43 مباراة، بينما انتصر التانجو في 39 لقاء، فيما أنتهت 25 مواجهة بالتعادل.

جدير بالذكر أن ‏11 نهائي لكوبا أمريكا بين الأرجنتين و البرازيل، وجاءت النتائج كالآتي 8 فوز الأرجنتين، 3 فوز البرازيل وهذا النهائي رقم 12 في تاريخ نهائيات كوبا امريكا بين البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى