كورة عالمية

تعرف على معلق مباراة فرنسا و البوسنة والهرسك والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب جربافيكا مباراة في غاية الأهمية بين منتخبي فرنسا و البوسنة والهرسك، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022 عن قارة أوروبا.

منتخب فرنسا يحتل صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز علي منتخب كازاخستان بهدفين مقابل لاشيء، وتعادل في الجولة الأولى أمام منتخب أوكرانيا بهدف لمثله، ويسعي منتخب الديوك لتحقيق الفوز من أجل الإستمرار في الصدارة والاقتراب من التأهل دون اللجوء لحسابات أخري.

بينما منتخب البوسنة والهرسك يقع في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، و لا يملك خيار سوى الفوز من أجل تدارك الأمور سريعًا وتبدو مهمة المنتخب البوسني في غاية الصعوبة نظراً لقوة المنتخب الفرنسي من جهة وتراجع مستوى المنتخب البوسني من جهة أخرى.

منتخب فرنسا لم يتعرض لأي خسارة في أخر 13 مباراة خاضها في التصفيات أمام منتخب البوسنة والهرسك وسجل هدفين علي الأقل في كل مباراة تقابل خلالها مع منتخب البوسنة.

وتتواجد 5 منتخبات عن المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022 عن قارة أوروبا وهي فرنسا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات البوسنة والهرسك وفنلندا وكازاخستان وأوكرانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا و البوسنة والهرسك ومعلق المباراة؟

ومن المقرر إقامة مباراة فرنسا و البوسنة والهرسك في الجولة الثالثة عن المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عن قارة أوروبا يوم الأربعاء 31 مارس في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.

وتذاع في مباراة فرنسا و البوسنة والهرسك في الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عن قارة أوروبا علي قناة bein sport HD 2 extra وسوف يعلق على تلك المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى