كورة عالمية

تعرف على معلق مباراة المغرب وبوروندي والقنوات الناقلة

يستقبل منتخب المغرب منتخب بوروندي، في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الخامسة في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله.

ويسعي منتخب المغرب في إنهاء التصفيات بشكل مميز كما بدأ، ويتصدر المنتخب المغربي جدول ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة ليتأهل إلي منافسات أمم أفريقيا العام القادم، بلا أي هزيمة في تلك التصفيات.

ويدخل منتخب أسود الأطلس تلك المباراة بكل قوة وتركيز وبمعنويات عالية لتحقيق الفوز، لضمان أكبر قدر من النقاط حتى يرسل رسالة لجميع منافسيه أنه قادر على تحقيق اللقب الغائب منذ مدة، ويعاني المنتخب المغربي في البطولات الإفريقية حيث لم يحقق اللقب سوى مرة واحدة.

على الجانب الآخر يدخل منتخب بوروندي اللقاء وهو ثالث المجموعة برصيد 5 نقاط، ويبتعد عن منتخب موريتانيا الذي سيواجه في نفس الجولة منتخب أفريقيا الوسطي بنقطة واحدة، ويسعي المنتخب البوروندي لتحقيق الفوز من أجل الوصول للنهائيات في أنتظار تعثر المنتخب الموريتاني ليحسم بطاقة التأهل، ولا يملك المنتخب البوروندي أي رصيد من الإنجازات في البطولات الإفريقية على عكس المنتخب المغربي وصيف نسخة عام 2004 بتونس.

موعد مباراة المغرب وبوروندي والقنوات الناقلة

وتقام مباراة منتخب المغرب أمام منتخب بوروندي، في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الخامسة في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، يوم الثلاثاء 30 من مارس من عام 2021 في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة bien Sports HD 4 الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتولى مهمة تعليق المباراة المعلق جواد بدة عبر قناة bien Sports HD 4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى