كورة عالمية

تعرف على معلق مباراة البرتغال و لوكسمبورج و القنوات الناقلة

يستقبل ملعب خوسيه بارثيل مباراة في غاية الأهمية تجمع بين منتخبي البرتغال بطل أوروبا عام 2016 وبطل دوري الأمم الأوروبية للعام 2018 ومنتخب لوكسمبورج في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عن قارة أوروبا.

ويتواجد المنتخب البرتغالي في المركز الصدارة بالتساوي مع منتخب صربيا برصيد 4 نقاط جمعها من فوز علي منتخب أذربيجان وتعادل في الجولة الماضية أمام منتخب صربيا بهدفين لكلا منهما.

بينما منتخب لوكسمبورج يتواجد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط جمعها من فوز علي منتخب جمهورية إيرلندا وخسر في المباراة الأولى أمام منتخب قطر الذي يشارك في التصفيات بنظام الدعوة من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويستعد منتخب البرتغال للقاء بكل تركيز من أجل حصد النقاط الثلاث التي تسهل أمر التأهل على منتخب البرتغال حتى لا يتعرض لتعثر أخر يجعله عرضة لفقدان بطاقة التأهل ويملك منتخب البرتغال مجموعة من اللاعبين المتميزين ومجموعة من الخبرة والشباب على رأسهم لاعب يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو وبرونو فيرلانديز وغيرهم من الأسماء الكبيرة.

في نفس السياق يدخل منتخب لوكسمبورج المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز على منتخب ايرلندا بهدف دون رد مما يعطي الفريق فرص كبيرة للمنافسة على أحدى بطاقات التأهل المباشر أو الملحق ولكن سيلقى منافسة كبيرة وصعبة من المنتخب البرتغالي العنيد.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال و لوكسمبورج ومعلق المباراة؟

وتقام مباراة البرتغال و لوكسمبورج في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022 يوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر مارس الحالي عام 2021 في الساعة 9:45 وتذاع المباراة على قناة bein sport HD1 premium ويتولى التعليق على المباراة المعلق محمد بركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!