كورة عالمية

تعرف على معلق مباراة إنجلترا وبولندا والقنوات الناقلة

يحل منتخب بولندا ضيفاً ثقيلاً علي منتخب إنجلترا وذلك علي ملعب ويمبلي يوم الأربعاء 31 مارس، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة التاسعة من دور المجموعات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن قارة أوروبا.

ويقع منتخب إنجلترا في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما منتخب بولندا يحل في المركز الثالث في جدول الترتيب خلف المجر ونفس عدد الرصيد من النقاط 4 نقاط.

منتخب الأسود الثلاثة يعيش فترات من التألق والإبداع بجيل مكون من الشباب والخبرة مع مدرب شاب جاريث ساوزجيت، وتعسي بلاد مهد كرة القدم في الفوز لتقترب أكثر وأكثر من التأهل، ويدرك منتخب إنجلترا صعوبة المباراة أمام خصم تعود على التواجد في البطولات الكبيرة ويملك العديد والعديد من اللاعبين المتميزين الذين ينشطون في كبرى الأندية الأوروبية.

بينما منتخب بولندا يسعى لإحراج منتخب إنجلترا على ملعبه وتحقيق نتيجة إيجابية في مستهل التصفيات، حيث ستكون المنافسة كبيرة بين المنتخبين من أجل الظفر ببطاقة الصعود المباشرة لكأس العالم في قطر، ومن المؤكد أن تكون تلك المباراة هي المفتاح الكبير في تأهل أحد المنتخبات عن تلك المجموعة.

وتتواجد 6 منتخبات عن المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022 عن قارة أوروبا وهي أنجلترا وألبانيا وأندورا والمجر وبولندا وسان مارينو.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وبولندا ومعلق المباراة؟

ومن المقرر إقامة مباراة إنجلترا وبولندا في الجولة الثالثة عن المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عن قارة أوروبا يوم الأربعاء 31 مارس في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة إنجلترا ووبولندا في الجولة الثالثة عن المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عن قارة أوروبا علي قناة bein sport HD1 premium وسوف يعلق على تلك المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى