أخبار

هزيمة مذلة بسداسية لمانشستر يونايتد على يد توتنهام

تلقى مانشستر يونايتد صفعة قوية على ملعبه أولد ترافورد بعدما هُزم بسداسية مقابل هدف وحيد من ضيفه توتنهام في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أداء سيء قدمه دفاع مانشستر يونايتد جعل الضيوف يسجلون حفنة من الأهداف بشكل متتالي، وليهزموهم بنتيجة تاريخية على مسرح الأحلام العريق.

بداية افتتاح النتيجة كانت من خلال أصحاب الأرض، عندما سجل برونو فيرنانديز الهدف الأول والوحيد لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، ولم ينتظر لاعبو توتنهام كثيرًا حتى استطاعوا أن يسجلوا هدف التعادل في الدقيقة الرابعة عن طريق تانجي ندومبيلي، ثم ضاعف الكوري الجنوبي سون النتيجة في الدقيقة السابعة.

وأزدادت الأمور سوءًا بالنسبة لمانشستر عندما تلقى الفرنسي مارسيال بطاقة حمراء في الدقيقة 28، ليكمل زملاؤه المباراة من شوطها الأول بعشرة لاعبين فقط.

واستمر مسلسل الأهداف لتوتنهام وهذه المرة جاء الهدف الثالث عن طريق الإنجليزي الدولي هاري كين في الدقيقة 31، ثم أضاف سون الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول برباعية للسبيرز.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرًا إلا أن المدرب أولي جونار سولشاير حاول بتغييراته أن يحافظ على مرماه من تلقي المزيد من الأهداف، ولكن يبدو وأن لاعبو توتنهام لم يكتفوا بعد.

ومع الدقيقة 51 أضاف الظهير الإيفواري سيرجي أوريير الهدف الخامس، ثم أكمل هاري كين ثنائيته الشخصية في الدقيقة 79 بهدف من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة ويصبح لدى توتنهام 7 نقاط يرتقي بها للمركز الخامس، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط ليكون في المركز السادس عشر من جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى