أخبار

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم 21-6-2020 والقنوات الناقلة

تعود متعة واثارة الدوري الإنجليزي من جديد، عندما يحل ليفربول ضيفاً على إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، مساء اليوم الأحد 21 يونيو 2020، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة البريميرليج، وتعتبر هذه أول مباراة للفريقين بعد أن استأنف نشاط الدوري الانجليزي إثر توقفه لأكثر من ثلاث أشهر بسبب فيروس كورونا.

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الانتصار أمام إيفرتون، لأن الفوز سيقربه خطوة واحدة فقط من معانقة بطولة الدوري الإنجليزي الغائبة عن خزائنه منذ 30 عاماً، حيث يتصدر الريدز المركز الأول برصيد 82 نقطة، مبتعداً عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه بـ 22 نقطة، ويحتاج ليفربول إلى فوزين فقط لكي يتوج رسميا باللقب.

ينما عاش إيفرتون فترة صعبة هذا الموسم، لكن بعد تولي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وأمسك زمام الأمور في النادي، تحسن مستوى الفريق وبات يقدم نتائج جيدة، حيث يتواجد إيفرتون في المركز الـ 12 برصيد 37 نقطة، وأصبح ينافس على أحد المراكز المتقدمة التي تؤهل أصحابها إلى المشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم القادم.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

تنطلق مباراة ليفربول وإيفرتون مساء اليوم الأحد 21-6-2020، على ملعب جوديسون بارك، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وسيتم نقل مباراة ليفربول اليوم عبر قناة بي إن سبورت HD1 وقد أسندت إدارة القناة القطرية التعليق على أحداثها للمعلق التونسي رؤوف خليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى