أخبار

مدرب مصر السابق يعلن منح صوته في جائزة الأفضل لمحمد صلاح

أصبح ‏المدير الفني السابق لمنتخب ‎مصر أول مدرب يعلن عن منحه صوته لـ ‎محمد صلاح نجم ‎ليفربول للفوز بجائزة “ذا بيست” لعام 2021.

‏‎‎ورغم أن ‎الفيفا لم يعلن رسميا حتى الآن عن قائمة المرشحين للفوز بجوائز الأفضل “ذا بيست” لعام 2021، فإن كل المؤشرات تؤكد وجود ‎محمد صلاح بجانب نجوم أمثال ليونيل ‎ميسي وكريستيانو ‎رونالدو وروبرت ليفاندوفسكي وغيرهم.

ويعتمد ‏‎‎‎الفيفا في اختيار اللاعب الأفضل في العالم على اختيارات قادة ومدربي المنتخبات بنسبة 50%، وتصويت الجماهير بنسبة 25%، وتصويت الصحفيين من كل أنحاء العالم بنسبة 25%.

‎‏‎‎وبات الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الأسبق لمنتخب ‎مصر والحالي لمنتخب الكونغو، أول مدرب يعلن صراحة عن منحه صوته لـ ‎محمد_صلاح في سباق الأفضل.. حيث قال: “سأمنح صوتي لصلاح للحصول على أفضل لاعب في العالم”

‏‎‎وكان صلاح أسهم تحت قيادة كوبر في تأهل منتخب ‎مصر لبطولة ‎كأس العالم 2018 بعد غياب 28 عاما، بعد أداء مذهل من نجم ‎ليفربول.

‏‎‎ويقدم النجم المصري أداء رائعا مع فريقه ‎ليفربول خلال الموسمين الأخيرين، ونافس بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي مسجلا 22 هدفا، ليحل ثانيا بفارق هدف وحيد خلف هاري كين مهاجم ‎توتنهام، بينما يتصدر قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم حتى الآن بـ10 أهداف.

‏‎‎ومن المقرر أن يعلن ‎الفيفا الأسماء المرشحة ويفتح عملية التصويت لاختيار الفائزين بداية من يوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي وحتى 10 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى