أخبار

ليفربول يحدد بديل الهولندي فينالدوم في سوق الإنتقالات الحالية

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، أن ليفربول قد حدد بديل لاعبه السابق، جورجينيو فيالدوم، الذي رحل عن صفوف الريدز في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعمل إدارة ليفربول على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المقبل، خصوصاً بعد خروج الفريق خالي الوفاض الموسم الماضي.

ويعمل ليفربول جاهداً من أجل البحث عن بديل مناسب للهولندي جورجينيو فيالدوم، والذي رحل عن صفوف الريدز عقب نهاية عقده إلى باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لما ذكرته التقارير الصحيفة فإن نادي ليفربول قد حدد لاعب ريال بيتيس، جويدو رودريجيز، بديلاً مؤكداً لرحيل جورجينيو فيالدوم.

كما أشارت التقارير، أن عقد اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، يحتوي على شرط جزائي مع ريال بيتيس بقيمة 80 مليون يورو، ولكن الفريق الإسباني مستعد للتفريط في خدمات لاعبه في حال تلقى عرضاً قيمته 30 مليون يورو، إلي جانب بعض المتغيرات.

ويعد المكسب الحقيقي للريدز حالياً هو عودة المدافع الهولندي فرجيل فان دايك مجددًا من الاصابة التي لحقت به الموسم الماضي جعلته بعيداً عن المشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى