أخبار

كلوب يهدد بانسحاب ليفربول من كأس الرابطة الإنجليزية لهذا السبب

صرح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن فريقه لن يخوض مباراة ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ما لم يتم وضع جدول مناسب للمباريات، وذلك لتفادي التعارض مع بطولة كأس العالم للأندية في ديسمبر القادم.

ويأتي تصريح يورغن كلوب عقب المباراة المثيرة التي جرت على ملعب انفيلد، الاربعاء، بين ليفربول وارسنال والتي حسمها الريدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد ان انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بخمسة أهداف لمثلهم.

ومن المقرر أن تقام مباريات دور الثمانية لبطولة كأس الرابطة الانجليزية في السادس عشر من ديسمبر القادم، يذكر أن ليفربول ينتقل في تلك الفترة الى قطر من أجل خوض منافسات كأس العالم للأندية.
وأكد كلوب للصحفيين ان فريقه لن يكون ضحية مشاكل “الجدولة”، مشيرا إلى أنه في حال لم يتم وضع موعد مناسب لفريقي، فلن نلعب مباراتنا.

وتابع كلوب “الفيفا وضعت مواعيد بطولة كأس العالم للمونديال في هذا الوقت، ويجب علينا السفر لقطر للمشاركة في البطولة، وسنفعل ذلك، رابطة الدوري الإنجليزي تضع مواعيد المباريات في الدوري الممتاز و تبلغنا بها، وهذا ما نفعله ونلتزم به”.

وأضاف كلوب “إن لم يتم تحديد موعد مناسب لمباراة ربع النهائي، فل نلعب، وفي هذه الحالة يجب أن يصعد الطرف الآخر مباشرة الى الدور المقبل، او يشارك ارسنال في القرعة بدلا منا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى