أخبار

في مباراة مثيرة ليفربول يطيح بارسنال بركلات الترجيح

تمكن فريق ليفربول من الإطاحة بمنافسه الأرسنال من بطولة كأس الرابطة الانجليزية بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، وذلك بعد مباراة مجنونة بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بخمسة أهداف لمثلهم، ليتأهل الريدز للدور ربع النهائي، ويودع المدفعجية البطولة من بوابة الانفيلد.

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة السادسة بهدف عكسي من موستافي مدافع الجانرز، ونجح الارسنال بالتعديل في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب لوكاس توريرا، ثم جاء هدف التقدم للمدفعجية من توقيع اللاعب مارتينيلي في الدقيقة السادسة والعشرين، وبعدها بعشرة دقائق عاد اللاعب نفسه ليضيف الهدف الثالث لفريقه، قبل أن يقلص جيمس ميلنر النتيجة للريدز في الدقيقة الرابعة والثلاثين.

وفي الشوط الثاني من احداث مباراة ليفربول وارسنال، عزز اللاعب اينسلي النتيجة بهدف رابع للجنرز في الدقيقة الرابعة والخمسين، وبعدها بأربعة دقائق فقط قلص تشامبرلين النتيجة مجددا للريدز قبل ان ان يسجل اوريجي هدف التعادل في الدقيقة الثانية والستين.

وبعد أن وصلت نتيجة اهداف مباراة ليفربول وارسنال المجنونة الى التعادل باربعة أهداف لمثلهم، نجح اللاعب جو ويلوك من اضافة الهدف الخامس للمدفعجية في الدقيقة 70، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع تمكن اوريجي من تعديل النتيجة مجددا لليفربول، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي خمسة أهداف لمثلهم، ليحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية التي حسمها ليفربول بنتيجة 5-4.

وبهذه النتيجة أطاح ليفربول بمنافسه الارسنال في المباراة التي شهدت غزارة أهداف من كلا الطرفين، ليودع المدفعجية البطولة ويتأهل الريدز للدور ربع نهائي كأس الرابطة الانجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى